“لي مين هو” ينفي خبر شراءه لسيارة مرسيدس

Posted: 5 مايو 2009 in أخبار
الوسوم:,

لي مين هو
لي مين هو

نشر مؤخرا _الأسبوعين الماضيين تحديدا_ خبر بأن الممثل الكوري “لي مين هو” قد قام بشرا سيارة “مرسيدس” ماركة (Benz CLS 350) جديدة

وهي سيارة باهظة الثمن حقا…طبعا ليس من المستبعد على “مين هو” شراء ذلك النوع من السيارات الباهظة.وقد صدقنا جميعا الخبر,

ولكن جاء إعلان “مين هو” بنفي الخبر قاطعا..وقد كان بطل مسلسل “الفتيان قبل الزهور” في سيدني ,أستراليا حينذاك  في جلسة تصوير

,لذلك لم يتمكن من  الرد على تلك الإشاعة في حينها..وقد نفى الممثل الخبر في الحال بمجرد عودته إلى كوريا.


أكد “لي مين هو” بأن سبب اللبس في الموضوع أنه قد ذهب حقا إلى أحد محال السيارات ولكن ليس بغرض الشراء

و إنما بغرض التدرب على القيادة  في إحدى السيارات  لإجتياز  إختبار للقيادة.. وأضاف بأن موقفه المالي

الحالي لا يسمح له إطلاقا بشراء ذلك النوع الباهظ من السيارات!

المصدر: Newsen

تعليقات
  1. sara قال:

    I would like to know every thing about Lee Min Ho starting from his date of birth to every single details.

    • iam0mai قال:

      أ ـهلا سارة :]

      أفكر جديا بعمل بروفيل للنجوم الآسيويين هنا…ولكن ينقصني الوقت….أعدك بأن مين هو سيكون من أوائل النجوم الذين أقوم بوضع معلومات شاملة عنهم في المدونة بإذن الله :)

  2. غير معروف قال:

    انا احب لي مين هو

  3. يافديته والله

    وفديت غمازاته وعيونه

    والصوررره رووووعه

    يسلمووووو :)

  4. وهـ فديته والله ويسلمو ماقصرتي وم بعيده عني يشتريها

  5. فوفو قال:

    يالببببببى خطيبي والله ق1|

    وه وه بسسسسسسسسسسس
    وعلى المعلومييه تراه يحببن >> :p

    • كيوووووت قال:

      منو قاص عليج يا حبيبتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      وقايلج ان لي مين هو خطيبج……
      اهو زوجي(^_^)
      و لو سمحتي بلا مخامط………

  6. شودآ قال:

    مرررآ يجنننننن وه وه ييآناسسسسس خقآقي مرره

    غميزآآتو تاخذ العقل

    مرره خطنطر

    يسلللمو

  7. غير معروف قال:

    كذااإابين

  8. غير معروف قال:

    اموت على لي مين هو جناان اخاف اصقعه عين هع *ـــــ^

  9. ^ــ^ قال:

    لبى قلببببببه …

    زوجي ذآ ض1

    وقسسسم يهببببببل يخقققققققققققق

  10. hlo قال:

    يااااااملحه ياااااااناااس خقه موووت ياحلوه 3>

  11. hlo قال:

    بنات أنا أعرفله مسلسلين إلي يعرف مسلسل له ياعلمن جزاه الله خير اسم المسلسل الأول فتيان قبل الزهور و الثاني الذوق الخاص

  12. ~ besho ~ قال:

    يا لبـــــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــــــــهـ …………………. هذا الأنسان تحفة

  13. ياخي ايش فيها يشتري مرسيدس ولا ان شاء وانيت
    والله عيب عليهم مايسوي حركه الا نشرو غسيلو

  14. كيوووووت قال:

    وااااي ……….
    فديتة واللة حبيبي……….
    عسى هالضحكة ما تفارق شفاتك…….
    قولوا اميييييييييييييييييين (^_~)……….

  15. نوني قال:

    لبى عيوونه يانااااس يهبل
    له مسلسل مرهه يجنن اسم المسلسل صياد المدينه

أضف تعليق

